الم بعد عملية البواسير

أجريت عملية بواسير وشرخ شرجي منذ ٣ شهور ومازلت اعاني من ألم وحرقان شديد داخل فتحة الشرج ناحية الشمال والشعور بعمل حمام دائما وبستخدم كريم ميكسدرم فهل مضر استخدامه داخل فتحة الشرج وبستخدم سيبرودايازول وديكلاك٧٥ فما هو سبب الألم والحرقان؟ وشكرا يادكتور

2019-11-09
1 إجابة السؤال 2019-11-10
لاتستعمل مرهم ميكساديرم لانه يحتوي على كورتيزون قوي ولا حاجه له في حالتك ، استعمل مرهم نتروغليسيرين موضعي مثل GTN 0.2% مع الاكثار من الخضار والفاكهة.. 0 2019-11-10 08:33:20
الدكتور نسيب الشبلي
الدكتور نسيب الشبلي
جراحة عامة
star star star star ic_star 168 تقييم
لاتستعمل مرهم ميكساديرم لانه يحتوي على كورتيزون قوي ولا حاجه له في حالتك ، استعمل مرهم نتروغليسيرين موضعي مثل GTN 0.2% مع الاكثار من الخضار والفاكهة..

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة