أنا أعاني من دقات غريبة في القلب تتراوح من دقة الى دقتين وتأتي في اليوم عدة مرات من 9الى 10 مرات فهل هذا يشكل خطر على حياتي ارجو الاجابة من الاطباء الكرام الله يرزقكون الجنة

2015-08-24
1 إجابة السؤال 2019-06-25
لا داعي للقلق وفي جميع الأحوال الفحص الطبي والذي يشمل تخطيط كهربي للقلب ضروري للتعرف على نوع التسارع وسببه ومن ثم الحكم عليه 1
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية
star star star star ic_star 140 تقييم
لا داعي للقلق وفي جميع الأحوال الفحص الطبي والذي يشمل تخطيط كهربي للقلب ضروري للتعرف على نوع التسارع وسببه ومن ثم الحكم عليه

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2017-04-18 03:08:50

انا مركب دعامات بالقلب 2010م والان تسكرت علي وجاتنني جلطه مره ثانيه فهل اعمل عمليه قلب مفتوح امم ادكب دعامات

انا مركب دعامات بالقلب م والان تسكرت علي وجاتنني جلطه مره ثانيه فهل اعمل عمليه قلب مفتوح امم ادكب دعامات

1

انا مركب دعامات بالقلب م والان تسكرت علي وجاتنني جلطه مره ثانيه فهل اعمل عمليه قلب مفتوح امم ادكب دعامات

هذا يقرره ألاأخصائي المطلع على تفاصيل حالتك خاصة الحالة الوظيفية للقلب وللكبد والكلى وعلى نسبة ومدى انتشار التضيقات والانسدادت الوعائية

0

2017-04-22 11:02:07

see-answer-arrow

2016-03-23 00:05:56

لدي دقات القلب تاتي بسرعه ومن بعد يأتيني تشنجات واغيب عن الوعي لمده خمس دقائق او اكثر بقليل علما ان جميع فحوصات القلب وتخطيط المخ سليم لا يوجد ضغط ولا سكر

لدي دقات القلب تاتي بسرعه ومن بعد ياتيني تشنجات واغيب عن الوعي لمده خمس دقائق او بقليل علما ان جميع فحوصات القلب وتخطيط المخ سليم لا يوجد ضغط ولا سكر

1

لدي دقات القلب تاتي بسرعه ومن بعد ياتيني تشنجات واغيب عن الوعي لمده خمس دقائق او بقليل علما ان جميع فحوصات القلب وتخطيط المخ سليم لا يوجد ضغط ولا سكر

هذا يتطلب التحقق من نوع التسارع القلبي من خلال تخطيط كهربي عادي أو مسجل (هولتر)

0

2016-03-27 07:12:41

see-answer-arrow

2016-01-15 23:08:50

سلام عليكم لدي زياده بكهربه القلب وارتجاع في شريان اورطي. هل استعمل علاج vastarel mr ولا يشكل خطر علي وشكرا لكم

لدي زياده بكهربه القلب وارتجاع في شريان اورطي هل استعمل علاج vastarel mr ولا يشكل خطر علي و لكم

2

لدي زياده بكهربه القلب وارتجاع في شريان اورطي هل استعمل علاج vastarel mr ولا يشكل خطر علي و لكم

ننصح بمعاودة أخصائي قلبية قبل استخدام أي دواء للتحقق من التشخيص الدقيق أولا لحالتك

0

2016-01-17 10:43:46

see-answer-arrow

2015-08-29 10:43:00

السلام عليكم لدي ازدياد في سرعه دقات القلب منذ ثلاثه ايام هل هذا خطر

لدي ازدياد في سرعه دقات القلب ثلاثه ايام هل خطر

1

لدي ازدياد في سرعه دقات القلب ثلاثه ايام هل خطر

لا يمكن الحكم عليها دون معرفة نوعها وسببها، وإن كان في هذا العمر حوث تسار فسيلوجي أمر طبيعي وليس مقلقا، لكن ينبغي التأكد لإستبعاد الأنواع المرضية ولذلك ننصح باجراء تخطيط كهربي للقلب أولا

0

2015-08-30 18:31:46

see-answer-arrow

2015-08-24 00:48:33

منذ فترة شهرين اعاني من دقة غريبة في قلبي واحيانا دقتين ولأن في اليوم تأتيني الحالة 15 مرة ارجوكم هل هذه الأعراض خطيرة على حياتي وجزاكم الله كل خير ويدخلكم الجنة يارب ؟؟

فترة شهرين اعاني من دقة غريبة في قلبي واحيانا دقتين ولان في اليوم تاتيني الحالة مرة كم هل هذه الاعراض خطيرة على حياتي و كل ويدخلكم الجنة يارب

1

فترة شهرين اعاني من دقة غريبة في قلبي واحيانا دقتين ولان في اليوم تاتيني الحالة مرة كم هل هذه الاعراض خطيرة على حياتي و كل ويدخلكم الجنة يارب

لا داعي للقلق وفي جميع الأحوال الفحص الطبي والذي يشمل تخطيط كهربي للقلب ضروري للتعرف على نوع التسارع وسببه ومن ثم الحكم عليه

0

2015-08-26 08:14:03

see-answer-arrow

2012-10-18 14:07:51

هل يستعمل دواء tarka لارتفاع الضغط فقط انا كنت اعاني من تسارع في دقات القلب وانخفاض في دقات القلب 40 واحيانا اقل مع عدم انتظام في الضغط احيانا مرتفع واحيانا اخرى منخفض هل يوجد له بديل فهو غالي الثمن وغير متواجد في كل الصيدليات

هل يستعمل دواء tarka لارتفاع الضغط فقط انا كنت اعاني من تسارع في دقات القلب وانخفاض في دقات القلب واحيانا اقل مع عدم انتظام في الضغط احيانا مرتفع واحيانا اخرى منخفض هل يوجد له بديل فهو غالي الثمن وغير متواجد في كل الصيدليات

1

هل يستعمل دواء tarka لارتفاع الضغط فقط انا كنت اعاني من تسارع في دقات القلب وانخفاض في دقات القلب واحيانا اقل مع عدم انتظام في الضغط احيانا مرتفع واحي...

إذا كان قد تسبب لك بأعراض جانبية مزعجة خاصة ألم في الصدر أو ضيق نفس أو ما شابه أو أنه لم يحقق الاستجابة المرجوة منه ينبغي الطلب من طبيبك المعالج تغيره فهناك أدوية كثيرة بديلو وفق طبيعة الحالة التي لديك

0

2012-10-20 10:16:09

see-answer-arrow

2012-02-06 01:13:46

اعاني من سرعة دقات القلب في بعض الأحيان مع العلم أنني لست في حالة انفعاليه ولا اعاني من اي مشكله ووزني مثالي فما هو السبب .

اعاني من سرعة دقات القلب في بعض الاحيان مع العلم انني لست في حالة انفعاليه ولا اعاني من اي مشكله ووزني مثالي فما هو السبب

1

اعاني من سرعة دقات القلب في بعض الاحيان مع العلم انني لست في حالة انفعاليه ولا اعاني من اي مشكله ووزني مثالي فما هو السبب

لا داعي للقلق ولكن ينغي اجراء فحص طبي لتحديد نوع التسارع وطبيعته وسببه، فالأسباب تختلف بين شخص وآخر قد يكون التسارع ناتج عن إفراز كمية كبيرة من مادة الأدرينالين في الجسم (كما هو الحال بعد المجهود العضلي أو الضغط النفسي المفاجئ). وهناك أسباب غير قلبية أخرلى، مثل آفات الغدة الدرقية و التوتر النفسي. كلا الحالتين تؤديان إلى حدوث تسارع قلبي. من الأسباب الغير القلبية الأخرى والأقل شيوعاًهناك : نقص سكر الدم وفقر الدم وأورام الغدة الكظرية و بعض الأورامالأخرى . هذا إذا لم يكن هناك أسباب قلبية وهي أيضتً كثيرة منها ما هو أولي ومنهت ما هو عائد لخلل بنيوي صمامي أو عضلي أو غير ذلك

0

2012-02-07 12:04:30

see-answer-arrow

2012-01-11 00:16:36

السلام عليكم اناسبق وشرحت حالتى وهى عدم انتظام فى دقات القلب وتباطؤ فى الدقات وقدقلت لى يجب بان تعدلى الجرعة وهواسوبتين 80 3مرات وقد ذهبت للطبيب واعطانى كونكور5مرةواحدة فى اليوم ولى يومين بتناول الدواء فاصبح الضغط عندى 10060 ودقات القلب 50 فهل هذا طبيعى ويقال بان دقات القلب عند النوم تقل فكم تصبح عند النوم وهى50دقة وليس عندى دوخة بس عندى خمول فهل كل هذا طبيعى وهل يجب مراجعة الطبيب

اناسبق وشرحت حالتى وهى عدم انتظام فى دقات القلب وتباطؤ فى الدقات وقدقلت لى يجب بان تعدلى الجرعة وهواسوبتين مرات وقد ذهبت للطبيب واعطانى كونكورمرةواحدة فى اليوم ولى يومين بتناول الدواء فاصبح الضغط عندى ودقات القلب فهل طبيعى ويقال بان دقات القلب عند النوم تقل فكم تصبح عند النوم وهىدقة وليس عندى دوخة بس عندى خمول فهل كل طبيعى وهل يجب مراجعة الطبيب

1

اناسبق وشرحت حالتى وهى عدم انتظام فى دقات القلب وتباطؤ فى الدقات وقدقلت لى يجب بان تعدلى الجرعة وهواسوبتين مرات وقد ذهبت للطبيب واعطانى كونكورمرةواحد...

ر نعرف إذا ما كانت هذه القياسات للضغط والنبض تمت من قبل الطبيب أم من قبل شخص آخر، وفي جميع الأحوال عدم وجود أعراض يبعث للإطمئنان، ولكن التواصل مع الطبيب المعالج ضروري للتحقق من هذه القياسات ولرصد أي أثر جانبي للدواء

0

2012-01-13 14:57:18

see-answer-arrow

2011-12-22 22:10:27

السلام عليكم ! اعاني من نغزة مفاجئة في جهة القلب لاكن سرعان ما اتختفي بعد عدة لحضات ولكم من الله التوفيق

اعاني من نغزة مفاجئة في جهة القلب لاكن سرعان ما اتختفي بعد عدة لحضات ولكم من التوفيق

1

اعاني من نغزة مفاجئة في جهة القلب لاكن سرعان ما اتختفي بعد عدة لحضات ولكم من التوفيق

هكذا نغزة غالباً ما تكون بسبب تقلص عضلي عابر بسبب تغير في درجة الحرارة أو بسبب الاجهاد أو التوتر وفي جميع الأحوال لا داعي للقلق، وفي حالة استمرارها أو مرافقتها بأعراض أخرى ينبغي اجراء فحص طبي للوقوف على تفاصيل أخرى تفيد في الكشف عن طبيعة الحالة وسببها

0

2011-12-23 13:51:24

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics