سؤال من أنثى سنة

جراحة الفك والأسنان

ذهبت الى الطبيب كما قلت لي ووجد ان الطاحونة تحتها دمل كبير فقام بازالة

icon تم إنشاؤها في 16 مايو 2012
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 1716
السلام عليكم ذهبت الى الطبيب كما قلت لي ووجد ان الطاحونة تحتها دمل كبير فقام بأزالة الطاحونة (قلعها)ولكني ما زلت اشعر بألالام شديد مكانها وحولها والالام في الراس ماذا افعل؟ولكم مني جزيل الشكر

إجابات الأطباء على السؤال

وعليكم السلام في البداية نسأل الله لك العافية والشفاء العاجل , بالنسبة للألم بعد القلع فإني انصحك المسارعة بزيارة الطبيب الذي قام بقلع ضرسك , فهو يعرف الحالة تماماً وسيفيدك بالعلاج المناسب . ولكن بشكل عام فإن الألم بعد القلع قد يكون بسبب الرض الجراحي المرافق للقلع أو اتساع مكان الجراحة أو بقاء بعض أجزاء الضرس أو شظايا من العظم المحيط بالسن . صورة الأشعة للمكان ستفيد كثيرا مع وضع ضماد خاص في مكان القلع وتناول بعض المسكنات القوية 4 2012-05-16T13:08:05+00:00 2012-05-16T13:08:05+00:00
وعليكم السلام في البداية نسأل الله لك العافية والشفاء العاجل , بالنسبة للألم بعد القلع فإني انصحك المسارعة بزيارة الطبيب... اقرأ المزيد
وعليكم السلام في البداية نسأل الله لك العافية والشفاء العاجل , بالنسبة للألم بعد القلع فإني انصحك المسارعة بزيارة الطبيب الذي قام بقلع ضرسك , فهو يعرف الحالة تماماً وسيفيدك بالعلاج المناسب . ولكن بشكل عام فإن الألم بعد القلع قد يكون بسبب الرض الجراحي المرافق للقلع أو اتساع مكان الجراحة أو بقاء بعض أجزاء الضرس أو شظايا من العظم المحيط بالسن . صورة الأشعة للمكان ستفيد كثيرا مع وضع ضماد خاص في مكان القلع وتناول بعض المسكنات القوية

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة الفك والأسنان

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
التطور الطبي في علاج سرطان الثدي مقالات طبية
دراسة تربط الأمعاء بانقطاع النفس وأمراض القلب أخبار طبية
الشاي الابيض مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص