لدي الم في كعب الرجل اليسرى علما اني اخذت حقنة كورتيزون اربع اشهر الال

جراحة العظام
أنثى 1 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2173
لدي الم في كعب الرجل اليسرى علما اني اخذت حقنة كورتيزون منذ اربع اشهر الالم يشبه الوخز في طرف الكعب الخارجي

اجابات الاطباء

الدكتور احمد اسامة عبدالغنى صقر
2 October 2015 جراحة العظام والمفاصل
مرحبا بكم يجب الفحص السريري الدقيق بواسطة متخصص فى جراحة العظام وعمل الإشاعات و التحليلات اللازمة للتشخيص الصحيح لمعرفة السبب... اقرأ المزيد
مرحبا بكم يجب الفحص السريري الدقيق بواسطة متخصص فى جراحة العظام وعمل الإشاعات و التحليلات اللازمة للتشخيص الصحيح لمعرفة السبب لتحديد طريقة العلاج المناسبه. تحياتي و تمنياتي بالشفاء العاجل. واسعدنى تواصلكم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية