لدي الم في اسفل الظهر على الجانبين وقد قالو لي انه التهاب مفاصل واحتاج فيتامين b6 b12 والالم يزداد هل للعادة السرية علاقة بالالتهاب؟ وهل بتناول الفيتامينات يذهب الالتهاب

icon 3 مايو 2016
icon 782
لدي الم في اسفل الظهر على الجانبين وقد قالو لي انه التهاب مفاصل واحتاج فيتامين b6 b12 والالم يزداد هل للعادة السرية علاقة بالالتهاب؟ وهل بتناول الفيتامينات يذهب الالتهاب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الاجابة على جميع أسئلتك هي (لا) لايوجد علاقة بين العادة السرية وآلام الظر وليس لنقص الفاتيمينات أي علاقة بالالتهابات والام الظهر وتناولها لن يزيل هذه الالتهابات 1 2016-05-07 08:45:08
الدكتور ياسر العمري
الدكتور ياسر العمري
جراحة العظام والمفاصل
الاجابة على جميع أسئلتك هي (لا) لايوجد علاقة بين العادة السرية وآلام الظر وليس لنقص الفاتيمينات أي علاقة بالالتهابات والام الظهر وتناولها لن يزيل هذه الالتهابات

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة العظام

سؤال من أنثى سنة

في جراحة العظام

لدي ألم اسفل الظهر منذ 9 أشهر تحديدا على الجنب اليسار فوق الإلية ، في الاشعة العادية لم يظهر شي...

طبعا الرنين المغناطيسي يفيد في التشخيص و في الغالب حالتك سببها انزلاق غضروفي قطني حاد. و يعطى العلاج استنادا للفحص السريري و الرنين المغناطيس و لكن في الغالب ننصح بانقاص الوزن و عدم حمل شيء ثقيل و عدم الانحناء.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة العظام

اعاني منذ شهر تقريبا بالام خفيفة في الركبة وانتقل اللام البارحة الى معصم يدي .. وعمري 27 هل من الممكن...

لا اعتقد انه التهاب رثوي ولا اعتقد ان المشكلتين لهم علاقه ببعض هذين المفصلين هما جزء من الجهاز الحركي الإرادي ويتأثروا بالعوامل الخارجية مثل الإصابات او كثر الاستعمال او سوء الاستعمال ام عدم اللياقة أرجو مراجعة الطبيب المختص لتحديد المشكلة

سؤال من ذكر سنة

في جراحة العظام

اعاني الما شديدا في العضلات الخلفية يشبه الحرقة ويسبب لي صعوبة بالغة في السير وقد اعطاني الطبيب حقن فولتارين وفيتامين...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكن عرضها علي اختصاصي الم لمناقشة الخيارات المتاحة لك لإزالة الألم والاستمتاع بالحياة فهذه الآلام يمكن علاجها. وشكرا شفاك الله

سؤال من ذكر سنة

في جراحة العظام

السلام عليكم اعاني من تشنج عضلي في القدم اليمنى مصاحب خدر في اصابع القدم اليمنى وبدا الحمدالله التشنج بالزوال ولكن...

بالنسبة لخدر أصابع القدم له أسباب كثيرة إما ترتبط بأعصاب القدم أو الأعصاب حول الركبة أو الأعصاب القادمة أسفل الظهر ، في الغالب إذا كان سبب الخدر نقص فيتامين معين أو مرض في الجسم يكون الخدران في القدمين وليس في قدم واحدة. حالتك بحاجة إلى فحص سريري وإذا إستمر الخدر فأنت بحاجة الى تخطيط أعصاب للطرف السفلي الأيمن .

سؤال من ذكر سنة

في جراحة العظام

أشعر بألم شديد في مرفق القدميين لايذهب الألم الا بأستعمال ( ديكلوجيستيك صوديوم100م ما أسباب هذا الألم وماالحل وهل لهذا...

الام الكاحل قد تكون بسبب التهاب اوتار او اصابات ينتج عنها تكلسات في العضلة او الوتر وبالتالي قلة مرونة وليونة العضلة والالم لدى الحركة او بسبب زيادة في حامض البوليك , ينصح عمل صورة اشعة للكاحل وتحليل وظائف الكلى ومراجعة جراح عظام . الاثار الجانبية لديكلوفيناك الصوديوم عند استخدامه بكثرة اثره على المعدة , لا علاقة للجدري بالالام التي لديك

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً