عندي الم في ظهري بسبب التدربات اليومية .........هل بيوفيناك تقلل من الم ؟؟؟ من فضلك انصحني ........شكراااا

icon 9 مارس 2016
icon 372
عندي الم في ظهري بسبب التدربات اليومية .........هل بيوفيناك تقلل من الم ؟؟؟ من فضلك انصحني ........شكراااا

إجابات الأطباء على السؤال (2)

لايجب ان يوخذ بشكل مستمر لما له من اثر ضار عالمعدة والكلى 0 2016-03-19 22:11:43
الدكتور احمد عقيل حسن
الدكتور احمد عقيل حسن
علاج طبيعي
لايجب ان يوخذ بشكل مستمر لما له من اثر ضار عالمعدة والكلى
من الأفضل ان تقوم بالفحص لمعرفة السبب وبعد ذلك يمكن أخذ العلاج او التقليل من الرياضة... 0 2016-03-11 19:02:43
الدكتور اشرف اسماعيل يوسف
الدكتور اشرف اسماعيل يوسف
جراحة العظام والمفاصل
من الأفضل ان تقوم بالفحص لمعرفة السبب وبعد ذلك يمكن أخذ العلاج او التقليل من الرياضة...

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في جراحة العظام

يوجد الم في وسط الظهر وعند كثره الجلوس يكون الالم في اخر الظهر ويمتد الى الاعلى الرقبه ماسبب الالم وماهو العلاج

مرحبا بكم يجب عليك إتباع الطريقه الصحيحه فى الجلوس و الحركه و ممارسة التمارين الرياضية يوميا لتقوية عضلات البطن و الظهر. و إذا استمر الألم عليك باللجوء لطبيب متخصص في مجال جراحة العظام لتقييم الوضع جيدا وتحديد السبب و العلاج المناسب. تحياتي لكم و تمنياتي بالشفاء العاجل. واسعدنى تواصلكم

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً