ماهي الاطعمه التي تساعد على تقوية الذاكره
إجابات الأطباء على السؤال
الاطعمة التي تساعد على تقوية الذاكرة: الاغذية الغنية بأوميغا 3 مثل السمك والمكسرات (الجوز ، اللوز، الفستق الحلبي ) والغذاء المتوازن والصحي يساعد على صحة الدماغ ويقوي الذاكرة (الاكثار من تناول الخضار بانواعه المختلفه والفواكه) تناول اللحوم لانها غنية ب فيتامين ب 12 5 2015-12-22 19:21:50
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية