أسئلة واجابات طبية أمراض نفسية

 
سؤال من أنثى 21 سنة
أمراض نفسية

الإرهاق الحزن في أغلب الوقت التفكير في الموت والانتحار و إيذاء وجرح يدي نوبات بكاء ومع العلم انني لا أستطيع الذهاب إلى طبيب نفسي

مثل هذي الحالات من الافضل زيارة الطبيب وان لم تستطيعي سوف تجدين اطباء عن طريق برامج التواصل او التطبيقات الخاصه بالاستشارات النفسية

أجاب عن السؤال

د. حمد فهد الدوسري
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر 6 سنة
أمراض نفسية

هل استخدام المكيف لتبريد الغرفه يعتبر حل للتخفيف من اعراض الحمى الشديدة؟؟

لا ولكن تستخدم الاستحمام بالماء العادى او عمل الكمادات الباردة مع تناول اقراص البارستمول

أجاب عن السؤال

د. عبدالرحمن سيد حسين
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى 50 سنة
أمراض نفسية

ما سبب الصداع والتعب اليومي الصباحي وسوء المزاج الذي يتكرر كل يوم وفي نفس الوقت

الصداع عرض يرتبط بامراض مختلفة يحتاج الى تقييم من متخصص وحيث ان القلق قد يكون من مسبباته فمن المفيد مراجعة طبيبك المتخصص وشرح ما تشعرين به تماما لذا لا بد من اجراء بعض الفحوصات والتقييم من قبل الطبيب النفساني

أجاب عن السؤال

الدكتور محمد ايمن عرقسوسي
اجابة الطبيب arrow

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
الدهون وخطر الإصابة بالسكري أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
ضعف الشهية play
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 36 سنة

معه توحد خفيف عمره ست سنوات يعاني من نوبات غضب هستيريه عنيفه يؤذي فيها نفسه والاخرين ويكون غير واعي و واحيانا تصل لنوبه كل ساعه خلال اليوم ورغم اننا قمنا بكافة الاشعه وتخطيط الدماغ له وكلها سليمه ك ان تساعدني ماسبب هذه النوبات وهل اعطائه رسبيردين قبل النوم فقط بكمية نصف سنت يضر ام لا

سؤال من أنثى 17 سنة

عندي حاجه كدا بتوتر جدا وايدي بتفضل ترتعش لما اشوف اشخاص معينه الفكره اني مش مثلا حاسه حاجه لا دي حاجه بتحصلي وخلاص وساعات بعمل تصرفات عبيطه ودايما بلوم نفسي علي افعالي ديما بفكر كتير جدا الناس دي شيفني ازاي ودي حاجه مضايقاني كمان ايدي تفضل ترتعش جدا قدام الاشخاص دي و انا اصلا مش حاسه بحاجه

سؤال من ذكر 45 سنة

اعاني من مشكلة عدم النوم نهائيا بدون استخدام الادويه ولكن جميعها تفشل من ثاني يوم على استخدامها ولا تجعلني انام من ساعتين فقط تم تشخيص مشكلتي بالقلق والاكتئاب وحاليا اتناول افيكسور واريبيكس للقلق واتناول ميرزاجن ٧٥ وسيركويل ٢٥ مع بعضهما للنوم لكن دون نتيجه وقد استخدمت قبلهما نزبين للنوم

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

أطباء متميزون لهذا اليوم