ولكن ة قالت لي بسبب نابروكسين صارت دورتي ٢٤يوم من قبل كان ٢٨يوم وقالت

أمراض نسائية
أنثى 18 January 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1042
ولكن دكتورة قالت لي هذا بسبب نابروكسين صارت دورتي ٢٤يوم من قبل كان ٢٨يوم ...وقالت طبيعي...هل هذا صحيح؟؟مع انو اخذت فقط ثلاث حبات منة وسبب لي حساسية جلد ولكن تحسنت ودورة صارت٢٤

اجابات الاطباء

الدكتور مروان السمهوري
19 January 2018 نسائية وتوليد
اصبري لغاية نظافته من الجسم فاذا كان هو السبب ستعود الدورة لما كانت قبلا اقرأ المزيد
اصبري لغاية نظافته من الجسم فاذا كان هو السبب ستعود الدورة لما كانت قبلا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية