ولدت ابنتي شهور وبعد الولادة في الشهر جاءت لي الدورة ولكنها استمرت من

ولدت ابنتي منذ 3 شهور وبعد الولادة في هذا الشهر جاءت لي الدورة ولكنها استمرت اكثر من 3 أسابيع علي شكل نزيف علما اني اتناول حبوب منع الحمل سيرازيت و ارضع طبيعي وزاد وزني بعد الولادة وعملت سونار فقالت لي الطبيبة السونار اني عندي تكيسات بسيطة علي المبيض الأيمن و المبيض الايسر سليم ولا يوجد عليه تكيسات هل يؤخر هذا الحمل بعد ان افطم بنتي وهل يعمل المبيض الايسر بشكل سليم وممكن ان يحصل حمل ؟وهل هذه التكيسات سببها دواء منع الحمل ?وما هي وسائل العلاج

2014-02-07
1 إجابة السؤال 2019-10-23
لا داعي للقلق التكيسس بالغالب تأتي بالمبيضين و اذا لا تريدين الحمل الرجاء الالتزام بالمانع و الموانع لا تؤدي لتكيس و لا داعي للقلق على الحمل القادم 1 2014-02-08 21:04:43
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
لا داعي للقلق التكيسس بالغالب تأتي بالمبيضين و اذا لا تريدين الحمل الرجاء الالتزام بالمانع و الموانع لا تؤدي لتكيس و لا داعي للقلق على الحمل القادم
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-08-03 18:21:40

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أنا ياطبيب اعاني من تكيس المبايض وارضع ابنتي واخذ حبوب منع الحمل ميكروفال وعند اكمال الحبوب جاءت الدورة بقعة سوداء لزجة مدة يوم واحد هل هذا حمل مع العلم ابنتي عندها 4اشهر

انا ياطبيب اعاني من تكيس المبايض وارضع ابنتي واخذ حبوب منع الحمل ميكروفال وعند اكمال الحبوب جاءت الدورة بقعة سوداء لزجة مدة يوم واحد هل حمل مع العلم ابنتي عندها اشهر

1

انا ياطبيب اعاني من تكيس المبايض وارضع ابنتي واخذ حبوب منع الحمل ميكروفال وعند اكمال الحبوب جاءت الدورة بقعة سوداء لزجة مدة يوم واحد هل حمل مع العلم...
ليس حمل وانما بسبب الرضاعة
0
2020-08-03 22:03:01
see-answer-arrow

2020-06-16 15:17:29

تم علاج تكيسات المبيض با حبوب منع الحمل ليانا 3اشهر والان تأخرت الدوره بعد اختفاء التكيسات والم في المبيض الايمن

تم علاج تكيسات المبيض با حبوب منع الحمل ليانا اشهر والان تاخرت الدوره بعد اختفاء التكيسات والم في المبيض الايمن

1

تم علاج تكيسات المبيض با حبوب منع الحمل ليانا اشهر والان تاخرت الدوره بعد اختفاء التكيسات والم في المبيض الايمن
افحصي سونار
0
2020-06-29 02:31:02
see-answer-arrow

2018-08-27 18:22:21

انا ولدت من شهرين وارضع طبيعي اتناول حبوب منع الحمل سيرازيت بانتظام لاحظت بأن كل يوم تنزل مني قطرة دم ودام ذلك 5ايام هل هذه الدورة الشهرية؟وهل الامر طبيعي؟

انا ولدت من شهرين وارضع طبيعي اتناول حبوب منع الحمل سيرازيت بانتظام لاحظت بان كل يوم تنزل مني قطرة دم ودام ذلك ايام هل هذه الدورة الشهرية وهل الامر طبيعي

1

انا ولدت من شهرين وارضع طبيعي اتناول حبوب منع الحمل سيرازيت بانتظام لاحظت بان كل يوم تنزل مني قطرة دم ودام ذلك ايام هل هذه الدورة الشهرية وهل الامر طب...
هذا بسبب الحليب
0
2018-08-28 13:40:10
see-answer-arrow

2018-08-27 18:05:47

ولدت مند شهرين عن طريق قيصري اخدت حبوب منع الحمل سيرازيت من اليوم 10 بعد الولادة لاحظت ان النزيف بقي بعد 40 استشرت طبيب فاعطاني حبوب ميليان لانني لا ارضع لكن مازلت انزف

ولدت مند شهرين عن طريق قيصري اخدت حبوب منع الحمل سيرازيت من اليوم بعد الولادة لاحظت ان النزيف بقي بعد استشرت طبيب فاعطاني حبوب ميليان لانني لا ارضع لكن مازلت انزف

1

ولدت مند شهرين عن طريق قيصري اخدت حبوب منع الحمل سيرازيت من اليوم بعد الولادة لاحظت ان النزيف بقي بعد استشرت طبيب فاعطاني حبوب ميليان لانني لا ارضع لك...
اعملي فحص سونار
0
2018-08-29 10:52:55
see-answer-arrow

2018-08-23 00:37:24

ولدت قيصرية وارضع طبيعي اتناول حبوب منع الحمل سيرازيت لاكثر من شهر لاحظت نزول قطرات من الدم هل هي الدورة الشهرية؟؟

ولدت قيصرية وارضع طبيعي اتناول حبوب منع الحمل سيرازيت ل من شهر لاحظت نزول قطرات من الدم هل هي الدورة الشهرية

1

ولدت قيصرية وارضع طبيعي اتناول حبوب منع الحمل سيرازيت ل من شهر لاحظت نزول قطرات من الدم هل هي الدورة الشهرية
نعم...وهذا عادي مع الرضاعة
0
2018-08-24 02:13:33
see-answer-arrow

2018-05-08 18:00:44

انا اتناول في سيرازيت مند الولادة ولم تاتيني العادة الشهرية وارضع ابنتي لكن ليس كثيرا عمر ابنتي الان 10 اشهر و الان اريد تغير حبوب منع الحمل فهل اكمل علبة او انتظر للعادة

انا اتناول في سيرازيت مند الولادة ولم تاتيني العادة الشهرية وارضع ابنتي لكن ليس كثيرا عمر ابنتي الان اشهر و الان اريد تغير حبوب منع الحمل فهل اكمل علبة او انتظر للعادة

1

انا اتناول في سيرازيت مند الولادة ولم تاتيني العادة الشهرية وارضع ابنتي لكن ليس كثيرا عمر ابنتي الان اشهر و الان اريد تغير حبوب منع الحمل فهل اكمل علب...
ابدئي بالنوع الجديد
0
2018-05-08 20:28:18
see-answer-arrow

2017-07-27 13:11:01

انا كنت استعمل حبوب منع الحمل سيرازيت وكنت ارضع ولكن كنت اعاني من نزيف احيانا .اريد ان اعرف سبب هذا النزيف علما ان المرضعة لا ينزل حيضها فما السبب.رغم اني غيرت الحبوب واستعملت

انا كنت استعمل حبوب منع الحمل سيرازيت وكنت ارضع ولكن كنت اعاني من نزيف احيانا سبب النزيف علما ان المرضعة لا ينزل حيضها فما السببرغم اني غيرت الحبوب واستعملت

1

انا كنت استعمل حبوب منع الحمل سيرازيت وكنت ارضع ولكن كنت اعاني من نزيف احيانا سبب النزيف علما ان المرضعة لا ينزل حيضها فما السببرغم اني غيرت الحبوب وا...
السبب هو الحليب وليس الحبوب
0
2017-07-28 15:04:41
see-answer-arrow

2015-08-26 00:51:28

عندي 30 يوم من الولادة. ينزل مني دم كثي منذ 4 ايام و لم افهم ما هو هل هو حيض ام نزيف. مع العلم انني اتناول حبوب منع الحمل سيرازيت و لست ارضع صغيري.

عندي يوم من الولادة ينزل مني دم كثي ايام و لم افهم ما هو هل هو حيض ام نزيف مع العلم انني اتناول حبوب منع الحمل سيرازيت و لست ارضع صغيري

1

عندي يوم من الولادة ينزل مني دم كثي ايام و لم افهم ما هو هل هو حيض ام نزيف مع العلم انني اتناول حبوب منع الحمل سيرازيت و لست ارضع صغيري
راجعي طبيبك وھذة الحبوب تعطى للمرضع
0
2015-08-28 22:07:05
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics