ان ينزل الحيض قطرات بعد النفاس وانا ارضع

هل يمكن ان ينزل الحيض قطرات بعد النفاس وانا ارضع طفلي؟

2016-08-27
1 إجابة السؤال 2019-09-10
نعم ولكن عدم نزول الحيض لا يعنى عدم امكانيه حدوث حمل فيرجى استخدام وسيله مناسبه 0 2016-08-30 23:05:37
الدكتور احمد ماجد
الدكتور احمد ماجد
نسائية وتوليد
star star star star ic_star 100 تقييم
نعم ولكن عدم نزول الحيض لا يعنى عدم امكانيه حدوث حمل فيرجى استخدام وسيله مناسبه

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2019-10-16 16:55:10

انا ولدانة شهرين ونص وما اجتني دورة من يوم40 عم ينزل علي افرازات محمرة او بني شوي وبرجع بنزل افرازات بيضاء هل هذا حيض وانا ارضع بنتي طبيعي واني امنع للحمل طبيعي وشكرا

انا ولدانة شهرين ونص وما اجتني دورة من يوم عم ينزل علي افرازات محمرة او بني شوي وبرجع بنزل افرازات بيضاء هل حيض وانا ارضع بنتي طبيعي واني امنع للحمل طبيعي و

1

انا ولدانة شهرين ونص وما اجتني دورة من يوم عم ينزل علي افرازات محمرة او بني شوي وبرجع بنزل افرازات بيضاء هل حيض وانا ارضع بنتي طبيعي واني امنع للحمل ط...
هذه استحاضه بسبب الارضاع
0
2019-10-17 10:28:26
see-answer-arrow

2018-08-09 08:53:18

السلام عليكم دكتور/ه انا خلصت النفاس واحتاج احط مانع انا ارضع طبيعي ولسع ما حصل جماع ايش افضل مانع وشكرا

ه انا خلصت النفاس واحتاج احط مانع انا ارضع طبيعي ولسع ما حصل جماع ايش افضل مانع و

1

ه انا خلصت النفاس واحتاج احط مانع انا ارضع طبيعي ولسع ما حصل جماع ايش افضل مانع و
خذي حبوب سيرازيت
0
2018-08-09 16:09:07
see-answer-arrow

2018-08-01 23:45:24

اعاني من حكه شديدة في المؤخرة والفخذ مع حبوب حمراء مع العلم انا الان في النفاس وارضع طفلي

اعاني من حكه شديدة في المؤخرة والفخذ مع حبوب حمراء مع العلم انا الان في النفاس وارضع

1

اعاني من حكه شديدة في المؤخرة والفخذ مع حبوب حمراء مع العلم انا الان في النفاس وارضع
راجعي طبيبك
0
2018-08-02 12:55:22
see-answer-arrow

2018-07-09 22:48:20

قبل ما أكمل الاربعين للنفاس جاني دم وانا ارضع طبيعي وكيف ابدء حبوب منع الحمل

قبل ما اكمل الاربعين للنفاس جاني دم وانا ارضع طبيعي وكيف ابدء حبوب منع الحمل

1

قبل ما اكمل الاربعين للنفاس جاني دم وانا ارضع طبيعي وكيف ابدء حبوب منع الحمل
طبيعي وابدأي مباشرة
0
2018-07-10 00:21:01
see-answer-arrow

2018-03-21 20:54:34

السلام عليكم طفلي يبلغ من العمر 4شهور ارضع طبيعي اتناول حبوب سيرازيت و اشعر بمغص اسفل البطن الحيض لم ينزل منذ شهرين نزلت علي افرازات بيضاء سائلة و شكرا

يبلغ شهور ارضع طبيعي اتناول حبوب سيرازيت و اشعر بمغص اسفل البطن الحيض لم ينزل شهرين نزلت علي افرازات بيضاء سائلة و

1

يبلغ شهور ارضع طبيعي اتناول حبوب سيرازيت و اشعر بمغص اسفل البطن الحيض لم ينزل شهرين نزلت علي افرازات بيضاء سائلة و
هذا طبيعي بسبب الرضاعة والحليب
0
2018-03-22 00:31:30
see-answer-arrow

2018-02-18 03:11:34

السلام عليكمهل يمكن اخذ حبوب منع الحمل البروجستونية بعد الطهر من النفاس او الدورة علما اني ارضع رضاعة طبيعيةومتى يبدا مفعولها

اخذ حبوب منع الحمل البروجستونية بعد الطهر من النفاس او الدورة علما اني ارضع رضاعة طبيعيةومتى يبدا مفعولها

1

اخذ حبوب منع الحمل البروجستونية بعد الطهر من النفاس او الدورة علما اني ارضع رضاعة طبيعيةومتى يبدا مفعولها
خذيها مباشرة ويبدأ مفعولها بعد 48 ساعة
0
2018-02-18 11:13:30
see-answer-arrow

2017-12-19 18:22:53

السلام عندما كنت ارضع طفلي الاول كنت اتناول حبوب منع الحمل رغم عدم وجود الحيض و الان ولدت منذ شهرين و منذ يومين انقطع دم النفاس و لا اريد ان اخذ الحبوب و انا خائفة من الحمل

عندما كنت ارضع الاول كنت اتناول حبوب منع الحمل رغم عدم وجود الحيض و الان ولدت شهرين و يومين انقطع دم النفاس و لا اخذ الحبوب و انا خائفة من الحمل

1

عندما كنت ارضع الاول كنت اتناول حبوب منع الحمل رغم عدم وجود الحيض و الان ولدت شهرين و يومين انقطع دم النفاس و لا اخذ الحبوب و انا خائفة من الحمل
اعملي عزل.او لولب
0
2017-12-22 01:01:49
see-answer-arrow

2017-11-07 19:55:44

انجلت طفلي قيصرية ٩/٨/٢٠١٧ و حيضي الاول بعد الولادة ٥/١٠/٢٠١٧ و ارضع طفلي رضاعة طبيعية و الى الان لم تاتي الحيض و طفلي لم يعد يرضع كما كان هل انا حامل ؟؟

انجلت قيصرية ٩ ٨ ٢٠١٧ و حيضي الاول بعد الولادة ٥ ١٠ ٢٠١٧ و ارضع رضاعة طبيعية و الى الان لم تاتي الحيض و لم يعد يرضع كما كان هل انا حامل

1

انجلت قيصرية ٩ ٨ ٢٠١٧ و حيضي الاول بعد الولادة ٥ ١٠ ٢٠١٧ و ارضع رضاعة طبيعية و الى الان لم تاتي الحيض و لم يعد يرضع كما كان هل انا حامل
هذا بسبب الحليب
0
2017-11-08 20:49:27
see-answer-arrow

2017-07-27 13:11:01

انا كنت استعمل حبوب منع الحمل سيرازيت وكنت ارضع ولكن كنت اعاني من نزيف احيانا .اريد ان اعرف سبب هذا النزيف علما ان المرضعة لا ينزل حيضها فما السبب.رغم اني غيرت الحبوب واستعملت

انا كنت استعمل حبوب منع الحمل سيرازيت وكنت ارضع ولكن كنت اعاني من نزيف احيانا سبب النزيف علما ان المرضعة لا ينزل حيضها فما السببرغم اني غيرت الحبوب واستعملت

1

انا كنت استعمل حبوب منع الحمل سيرازيت وكنت ارضع ولكن كنت اعاني من نزيف احيانا سبب النزيف علما ان المرضعة لا ينزل حيضها فما السببرغم اني غيرت الحبوب وا...
السبب هو الحليب وليس الحبوب
0
2017-07-28 15:04:41
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics