هل يؤثر تناول دواء لمعالجة الغدة الدرقية و ودواء هرمون الحليب وللعلم اني متزوجة وقد اخذت الدواء في تاريخ 19/7 ولحد الان والمفروض ان تكون موعد الدورة 15/8 ولكنها لم تنزل لحد الان ما السبب ؟

أمراض نسائية
أنثى 22 August 2011 تم تعديله في 9 November 2021 1240
هل يؤثر تناول دواء لمعالجة الغدة الدرقية و ودواء هرمون الحليب وللعلم اني متزوجة وقد اخذت الدواء في تاريخ 19/7 ولحد الان والمفروض ان تكون موعد الدورة 15/8 ولكنها لم تنزل لحد الان ما السبب ؟

اجابات الاطباء

ليس بسبب الدواء لكن ممكن ان يكون ناتج من السبب الذي اخذ الدواء لاجله. اقرأ المزيد
ليس بسبب الدواء لكن ممكن ان يكون ناتج من السبب الذي اخذ الدواء لاجله.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية