هل وجود المشيمه اسفل الرحم فى الشهر الرابع للحمل خطر على صحه الحامل؟وهل الشعور بالمغص ناتج عن هذا السبب؟

icon 20 يناير 2011
icon 13784
هل وجود المشيمه اسفل الرحم فى الشهر الرابع للحمل خطر على صحه الحامل؟وهل الشعور بالمغص ناتج عن هذا السبب؟

إجابات الأطباء على السؤال (1)

بالنسبه الى المغص فانا انصحك بمراجعه طبيبك النسائيه لفحصك ولاجراء فحص بجهاز الموجات الفوق صوتيه للاطمئنان على سلامه الجنين وكذلك عليك اجراء تحليل وزراعه للبول لاستبعاد وجد التهابات بوليه قد تؤدي الى هذا. اما بالنسبه الى نزول المشيمه فليس هناك داعي للقلق اذا لم يكن لديك نزيف مهبلي, وعادةً لا يمكن تشخيص الحامل بوجود مشيمه نازله قبل الاسبوع ال 28 من الحمل, حيث ان المشيمه غالباً ترتفع لتبتعد عن عنق الرحم مع تقدم الحمل. 1 2011-01-23 12:23:05
طاقم الطبي
طاقم الطبي
بالنسبه الى المغص فانا انصحك بمراجعه طبيبك النسائيه لفحصك ولاجراء فحص بجهاز الموجات الفوق صوتيه للاطمئنان على سلامه الجنين وكذلك عليك اجراء تحليل وزراعه للبول لاستبعاد وجد التهابات بوليه قد تؤدي الى هذا. اما بالنسبه الى نزول المشيمه فليس هناك داعي للقلق اذا لم يكن لديك نزيف مهبلي, وعادةً لا يمكن تشخيص الحامل بوجود مشيمه نازله قبل الاسبوع ال 28 من الحمل, حيث ان المشيمه غالباً ترتفع لتبتعد عن عنق الرحم مع تقدم الحمل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى

في أمراض نسائية

انا عندى وحامل فى شهرى الرابع واعانى من الام شديده اسفل العمود الفقرى ومغص باسفل البطن هل من تفسير لهذه الاعراض

انصحك بمراجعه طبيبك النسائيه باقرب وقت لفحصك بجهاز الموجات الفوق صوتيه للاطمئنان على سلامه الجنين وكذلك لاجراء فحص داخلي عن طريق المهبل لاستبعاد وجود اي علامات ولاده او اجهاض. وعليك ايضاً اجراء تحليل وزراعه للبول لاستبعاد وجود التهابات بوليه قد تؤدي الى هذه الاعراض. واذا كانت الفحوصات سليمه يمكن اعطائك مثبت للحمل اسبوعيا وذلك بعد استشاره طبيبك النسائيه.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان