هل لحبوب منع الحمل ثأثير على الأرجل لاني أحس بألم في رجلي و سخونة فيهما خصوصا عند الوقوف

أمراض نسائية
أنثى 4 July 2016 تم تعديله في 9 November 2021 6589
هل لحبوب منع الحمل ثأثير على الأرجل لاني أحس بألم في رجلي و سخونة فيهما خصوصا عند الوقوف

اجابات الاطباء

الدكتور ابراهيم عياد
5 July 2016 نسائية وتوليد
اذا كان الجهتان فليس لها دخل بالحبوب اما اذا حهه واحده يجب عمل دوبلر لشريان الساق والفخذ اقرأ المزيد
اذا كان الجهتان فليس لها دخل بالحبوب اما اذا حهه واحده يجب عمل دوبلر لشريان الساق والفخذ
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل حبوب منع الحمل توقف الدورة مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية