اختلال في كثافه الدوره

هل طبيعي الدوره تاتي مره كثيفه ومره اقل علما اني اتعالج بحوب yaz للكيس ع المبيض ام هو تاثير الادويه وتغيير الهرمونات لان بدات امارس الرياضه وخفتت الاكل؟؟؟

2021-03-10
1

إجابة السؤال

2021-03-11
نعم بسبب الهرمونات 0 2021-03-11 00:19:58
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
نعم بسبب الهرمونات

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة
فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة