هل تسبب حبوب فيتامين سي اي مشاكل بالنسبة للبيريود مثل ايقاف رفع البيري

أمراض نسائية
أنثى 21 August 2018 تم تعديله في 9 November 2021 758
هل تسبب حبوب فيتامين سي500 اي مشاكل بالنسبة للبيريود مثل إيقاف (رفع) البيريود أو نزول الدم بصعوبة ، هل تتسبب في اي مشاكل خاصة بالبيريود و التبويض و الإنجاب (مستقبلا ليس حاليا)

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية