نزول شريط لونه احمر وبقع بني ولم تتكرر بعد اخذ حبوب ياسمين لتسريع نزول

نزول شريط لونه احمر وبقع بني ولم تتكرر بعد اخذ 3 حبوب ياسمين لتسريع نزول الدورة بيوم ماهذا ؟ وهل هذه هي الدورة مع العلم انها لم تاتي الاا هذه النقط فقط وهل اللون البني طبيعي؟

2018-05-27
1 إجابة السؤال 2019-06-25
ممكن من الحبوب . اذا استمر الوضع راجعي طبيبك للفحص و التقييم 0 2018-05-27 22:54:53
الدكتور رامي رشاد قرقش
الدكتور رامي رشاد قرقش
نسائية وتوليد
star star star star ic_star 109 تقييم
ممكن من الحبوب . اذا استمر الوضع راجعي طبيبك للفحص و التقييم

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة