استفسار نسائيةلدكتور نساء

استفسار نسائيةلدكتور نساء
icon 29 مارس 2021
icon 567
نزول افرازات بنية بعد النتهاء من الدورة ولا تنقطع
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بسبب الإلتهابات المهبلية 0 2021-03-29 21:49:08
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
بسبب الإلتهابات المهبلية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نسائية

سؤال من أنثى سنة 34

في أمراض نسائية

بعد تأخر الدورة يومين نزول افرازات بنية بدل الدم

في معظم الحالات يكون الدم البني طبيعي خلال أو في بداية الدورة الشهرية، فقد يتغير لون و اتساق الدم خلال الطمث. إلا أن نزول إفرازات بنية بدل الدم مع تأخر الدورة الشهرية، قد يعود للعديد من الأسباب ومن أبرزها ما يلي:

وفي حال نزول دم بني بالترافق مع أعراض أخرى يجب مراجعة الطبيب المختص، ومن أبرز هذه الأعراض:

  • عدم انتظام مدة الدورة الشهرية بحيث تمتد أكثر من 7 أيام أو يكون أقل من 21 يوم أو أكثر من 35 يوم بين كل دورة شهرية.
  • حدوث نزيف بين الدورتين.
  • ألم في المهبل أو أسفل البطن.
  • نزيف حاد بعد تدفق الدم الطبيعي.
  • نمو شعر غير طبيعي.
  • تكيس المبايض.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً