اخذ المنشط اثناء ايام التبويض

مشكلتي اني اخدت منشط تكنوفيولا اثناء اول ايام تبويضي لمدة ٥ ايام وبعد ذلك سمعت ان غلط انه يتاخد ف ايام التبويض المفروض ايام الدوره هل هذا يشكل خطر عليا وسمعت انه بيعمل تبويض بعد اسبوع مع العلم ان دي هي ايام التبويض ليا مع العلم ان جوزي مسافر بعد اسبوع ارجو الرد والافاده لاني قلقانه جداااا

2021-01-16
1 إجابة السؤال 2021-01-17
انتهي الموضوع ولا يمكن ان تأخذي هذا الدواء او بديله مرة اخري الا خامس يوم للدورة 0 2021-01-17 21:13:41
الدكتور جمال ماضي
الدكتور جمال ماضي
نسائية وتوليد
star star star star ic_star 120 تقييم
انتهي الموضوع ولا يمكن ان تأخذي هذا الدواء او بديله مرة اخري الا خامس يوم للدورة

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة