ما هو المرض المتوقع من الاعراض التاليه ارتفاع هرمون الحليب و ظهور شعر

ما هو المرض المتوقع من الاعراض التاليه ارتفاع هرمون الحليب و ظهور شعر
icon 19 سبتمبر 2012
icon 279
السلام عليكم ورحمة الله .. ما هو المرض المتوقع من الاعراض التاليه ( ارتفاع هرمون الحليب و ظهور شعر في الذقن لدى الفتاه و مشاكل بالبصر )

إجابات الأطباء على السؤال (1)

قد يكون لديك نشاط زائد في الغده النخاميه (احياناً يكون نتيجه وجود ورم حميد بالغده)، او قد يكون لديك ما يسمى بمتلازمه تكيس المبايض، او خلل بالغده الدرقيه. انصحك بمراجعه طبيبك النسائيه لاخذ كل المعلومات والاعراض عن حالتك ولفحصك سريرياً واجراء فحص بالسونار للمبايض وكذلك اجراء الفحوصات المخبريه اللازمه من prolactin, FSH,LH, TSH, testosterone,DHEAS. ومن ثم حسب التشخيص يتم اعطائك العلاج المناسب. 3 2012-09-21 16:40:20
الدكتورة سوزان عثامنة
الدكتورة سوزان عثامنة
نسائية وتوليد
قد يكون لديك نشاط زائد في الغده النخاميه (احياناً يكون نتيجه وجود ورم حميد بالغده)، او قد يكون لديك ما يسمى بمتلازمه تكيس المبايض، او خلل بالغده الدرقيه. انصحك بمراجعه طبيبك النسائيه لاخذ كل المعلومات والاعراض عن حالتك ولفحصك سريرياً واجراء فحص بالسونار للمبايض وكذلك اجراء الفحوصات المخبريه اللازمه من prolactin, FSH,LH, TSH, testosterone,DHEAS. ومن ثم حسب التشخيص يتم اعطائك العلاج المناسب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان