ما علاج تراكم الحليب في الثدي مسببا تحجر اسبوع بسبب ارتفاع البرولاكتين

أمراض نسائية
أنثى 1 November 2017 تم تعديله في 9 November 2021 2606
ما علاج تراكم الحليب في الثدي مسببا تحجر منذ اسبوع بسبب ارتفاع البرولاكتين ثم خروج خراج اصفر لزج عند الضغط بقوة مع الم في الحلمة من فضلكم الحالة و العلاج

اجابات الاطباء

الدكتور مروان السمهوري
1 November 2017 نسائية وتوليد
اولا يجب تجفيف الحليب بأخذ حبوب لتحفيفه ثم يجب اخذ مضادات حيوبة قوية للالتهاب وكذلك تفريغ الحليب مبدئيا بشفطه بعد... اقرأ المزيد
اولا يجب تجفيف الحليب بأخذ حبوب لتحفيفه ثم يجب اخذ مضادات حيوبة قوية للالتهاب وكذلك تفريغ الحليب مبدئيا بشفطه بعد وضع كمادات دافئة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
إياكم والطب التجانسي إنه علاج وهمي مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
إجهاد العضلات خلال أداء مراسم الحج مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية