مالحل لمشكلتي؟؟ عانيت اختلال بالدورة فذهبت للطبيبية واعطتني حبوب نورمولوت والان انا في اليوم السادس للدورة واعاني من نزول دم خفيف هل هناك خلل ما ام انه تاثير الحبوب؟؟ علما اني غير متزوجة وعمري 24

أمراض نسائية
أنثى 5 September 2011 تم تعديله في 9 November 2021 1500
مالحل لمشكلتي؟؟ عانيت اختلال بالدورة فذهبت للطبيبية واعطتني حبوب نورمولوت والان انا في اليوم السادس للدورة واعاني من نزول دم خفيف هل هناك خلل ما ام انه تاثير الحبوب؟؟ علما اني غير متزوجة وعمري 24

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 3 February 2022
انه دورتي غير منتظمه وغير متزوجه 31اعاني من قبل 6سنوات اعاني قبل 10ايام وشهر بعد وقته يعني تتاخر رجعت دكتوره اخصائيه نسائيه كالت عندج خربطه بالهرمونات سويت تحاليل طلع مابيه شي ولا الغده الدقيه بيه شيء وكذلك سويت تحليلدم لان عندي فقر دم وتساقط شعر كلش قوي بحيث رلسي صار فارغ من الشعر تماماً دم 12 والحديد 102 وانه جنت اضرب ابر حديد الابره السودي قبل شهر هذا الشهر ماقبلت اعيد التحاليل وهسه جاي استخدم(نورمولوت_ن) صار 10ايام وجاي اخذ حبوب البايوتين 5000mcgوفيتانن D3ابو 10000والتساقط مستمر شنو الحل

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية