اختي لديها الم بالقلب وهي تستعمل حبوب منع الحمل لأكثر من4 سنوات هل هي السبب ؟ وهل تضر!
اجابات الاطباء
اذا كان المقصود الم بالصدر فيجب التميز والتاكد من نوع وطبيعة الالم وكم عمر اختك وإذا كانت مدخنة او لا... اقرأ المزيد
اذا كان المقصود الم بالصدر فيجب التميز والتاكد من نوع وطبيعة الالم وكم عمر اختك وإذا كانت مدخنة او لا وإذا لديها اي أمراض تمنعها من استخدام الحبوب حيث ان الحبوب آمنة اذا وصفت من طبيب بعد أخذ التاريخ المرضي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.