كيف يمكن ايقاف افراز المهبل ورائحة كريهة له و

كيف يمكن ايقاف افراز المهبل ورائحة كريهة له و
icon 11 سبتمبر 2012
icon 1490
كيف يمكن ايقاف افراز المهبل ورائحة كريهة له وشكرا

إجابات الأطباء على السؤال (2)

اذا كانت مصاحبه بحكه او رائحه كريهه فانصحك بمراجعه طبيبك النسائيه لاخذ عينه من هذه الافرازات لفحصها مجهرياً واذا احتاج الامر لزراعتها، ومن ثم حسب التشخيص يتم اعطائك العلاج المناسب. كما انصحك باجراء مسحه لعنق الرحم للكشف عن اي نمو غير طبيعي بخلايا عنق الرحم . 2 2012-09-17 21:42:29
الدكتورة سوزان عثامنة
الدكتورة سوزان عثامنة
نسائية وتوليد
اذا كانت مصاحبه بحكه او رائحه كريهه فانصحك بمراجعه طبيبك النسائيه لاخذ عينه من هذه الافرازات لفحصها مجهرياً واذا احتاج الامر لزراعتها، ومن ثم حسب التشخيص يتم اعطائك العلاج المناسب. كما انصحك باجراء مسحه لعنق الرحم للكشف عن اي نمو غير طبيعي بخلايا عنق الرحم .
انصحك بمراجعه طبيبك النسائيه لاخذ عينه من هذه الافرازات لفحصها مجهرياً واذا احتاج الامر لزراعتها، ومن ثم حسب التشخيص يتم اعطائك العلاج المناسب. كما انصحك بتجراء مسحه لعنق الرحم للكشف عن اي نمو غير طبيعي بخلايا عنق الرحم. 1 2012-09-16 20:02:55
الدكتورة سوزان عثامنة
الدكتورة سوزان عثامنة
نسائية وتوليد
انصحك بمراجعه طبيبك النسائيه لاخذ عينه من هذه الافرازات لفحصها مجهرياً واذا احتاج الامر لزراعتها، ومن ثم حسب التشخيص يتم اعطائك العلاج المناسب. كما انصحك بتجراء مسحه لعنق الرحم للكشف عن اي نمو غير طبيعي بخلايا عنق الرحم.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى

في أمراض نسائية

كيف تكون الرائحه الطبيعيه لافرازات المهبل وكيف تعالج الرائحه الكريهه

الإفرازات المهبليه الطبيعيه: 1- تتراوح فى اللون بين شفافه إلى لون أبيض 2- لزجه 3- بلا رائحه 4- غير مصحوبة بحكة قد يختلف اللون قليلا أو تكون مصاحبه برائحه غير كريهة أثناء التبويض أو خلال الدوره الشهريه أو الرضاعة. العلاج هو 1- الحفاظ على نظافة المهبل بأستخدام الماء الدافىء والصابون اللطيف 2- تجنبى أستخدام الصابون المعطر وصابون الفقاعات 3- الحرص على أرتداء الملابس القطنيه 4- بعد الدخول الى الحمام يجب المسح بالمناديل من الأمام الى الخلف وليس العكس لمنع دخول البكتريا الى المهبل 5- تجنبى الملابس الضيقه ..

سؤال من أنثى

في أمراض نسائية

كيف يمكن التخلص من الرائحة الكريهة للمهبل والسواد للمنطقة الحساسة

قد تكون الرائحه نتيجه التهابات مهبليه، لذا انصحك بمراجعه طبيبك لفحصك واخذ عينه من هذه الافرازات لفحصها مجهرياً واذا احتاج المر لزراعتها، ومن ثم حسب تقييم الطبيبيمكن اعطائك العلاج المناسب. كما انصحك باجراء مسحه لعنق الرحم للكشف عن اي نمو غير طبيعي بخلايا عنق الرحم. اما بالنسبه الى السواد فهناك العديد من المراهم المبيضه التي يمكنك استخدامها اما بوصفه من طبيبك او يمكنك شرائها من الصيدليات.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان