تغير حبوب الحمل من الصغيرة الى المركبة

أمراض نسائية
أنثى، 28 سنة 14 March 2023 899
كنت باخذ حبوب منع الحمل الصغيرة التي تمشي مع الرضاعة و بعد اردت التغير اكملت الشريط و في نفس الوقت نزل حيض لمدة ستة ايام (لم اخذ حبوب في الستة ايام)حتى اليوم السابع بديت الشريط للحبوب الجديدة وفي اليومين الاولين لشريط حدث جماع .هل يحدث حمل ؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

suggested-articles-news-title

suggested-articles-news-more

suggested-videos-title

suggested-videos-more