كنت اشرب حبوب منع الحمل جراسيال لمدة تلات شهور لكن عند التوقف عن شربها لم تاتي الدورة التالية وهي متاخر تقريبا شهر اسفة على الاطالة لكن سؤالي هل يمكن ان يكون حمل

أمراض نسائية
أنثى 28 May 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2249
كنت اشرب حبوب منع الحمل جراسيال لمدة تلات شهور لكن عند التوقف عن شربها لم تاتي الدورة التالية وهي متاخر تقريبا شهر اسفة على الاطالة لكن سؤالي هل يمكن ان يكون حمل

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية