كنت استعمل دواء بونستيل لتجنب الام الحيض بس في الاشهلا ال ره ظهرت في ب

كنت استعمل دواء بونستيل لتجنب الام الحيض بس في الاشهلا ال ره ظهرت في ب
icon 6 يونيو 2011
icon 15982
كنت استعمل دواء بونستيل لتجنب الام الحيض بس في الاشهلا الاخيره ظهرت في بتور تختفي عند الحيض وترجع مجددا في فتره الاباضه مع خروج افرازات بنيه المرجو الرد ارجوكم

إجابات الأطباء على السؤال (1)

ليس للدواء علاقة فيها. وينبغي فحص تلك البثور من قبل طبيبك 0 2011-06-09 20:28:40
طاقم الطبي
طاقم الطبي
ليس للدواء علاقة فيها. وينبغي فحص تلك البثور من قبل طبيبك

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان