نزول دم وردي اللون بعد الدوره

أمراض نسائية
أنثى، 33 سنة 1 August 2022 944
كنت استخدم لمدة اسبوع في فترة السفر حبوب منع الحمل وكان يحدث جماع ، بعد تركها مباشرة من اليوم التالي نزلت الدورة والان لي يومين مغتسله من الدوره وتنزل معاي بُقع دم لونها وردي

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 استخدام الضماد مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
طرق للتمرين إذا كنت تكره ممارسة الرياضة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية