عن اعراض حبوب الروكتان

أمراض نسائية
أنثى، 30 سنة 2 October 2020 تم تعديله في 20 June 2021 2824
السلام عليكم كنت استخدم حبوب الروكتان لمدة شهر بعد الوصف وحدث معي نزيف بالمستقيل وتوقفت لمده اسبوع ومازال النزيف معي هل هذا امر مقلق ويحتاج فحص او فقط من اعراض الروكتان وهل ممكن يتحول لمرض مزمن لا سمح الله وشكراً

اجابات الاطباء

الدكتور مروان السمهوري
3 October 2020 نسائية وتوليد
هذا بسببه نعم..ولكن يحتاج لوقت حتى ينظف من الجسم وتعودين بحالة جيدة ولا يتحول لمرض مزمن...انتظري اقرأ المزيد
هذا بسببه نعم..ولكن يحتاج لوقت حتى ينظف من الجسم وتعودين بحالة جيدة ولا يتحول لمرض مزمن...انتظري
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية