كان لدي انتفاخ وتشقق مكان الانتفاخ والم في منظقة البظر واستمر لمدة اسابيع واختفى الألم ولكن احس بجسم قاسي طوليا بالمنطقه نفسها ماهو السبب ارجوكم واخشى ان اذهب للطبيبه
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
ارجوكم ساعدوني أنا عندي انتفاخ في احدى الشفرتين واحس مكان البظر حساس جداً وحرفة البول فارجوكم احد وقولي ايش هذا
سؤال من أنثى سنة
عندي انتفاخ في غدة البارثولين واشعر بالالم الشديد ماهو الدواء الواجب استعماله لتخفيف الالم ولازالة الانتفاخ
سؤال من أنثى سنة 27
شكل قلنسوه البظر من الاعلى غريبه الالم يأتي ويذهب وعندما المس المنطقه اجد شي بجانبه اشبه بوريد او وما شابه...
سؤال من أنثى سنة 26
انا حامل في الشهر الخامس قد ذهبت للطبيبه بسبب وجود افرازات وحكه مزعجه وصرفت لي تحاميل جاينو ميكوزال استخدمتها لمدة...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين