كان عندي كيس عالمبيض الايسر و بعد اخد الدواء راح بس اشعر بالم بالجهة ا

أمراض نسائية
أنثى 26 November 2013 تم تعديله في 9 November 2021 1302
مرحبا دكتور كان عندي كيس عالمبيض الايسر و بعد اخد الدواء راح بس اشعر بالم بالجهة اليسرى اخر دورة كانت ب 14-11-2013شو سبب الالم وهل تؤثر هذه الالم عالحمل وتمنعه

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
26 November 2013
يجب المتابعه حتى لو اختفى الكيس و من الممكن ان يعود و المتابعه الدوريه ضروريه و لا يؤثر بشكل مباشر... اقرأ المزيد
يجب المتابعه حتى لو اختفى الكيس و من الممكن ان يعود و المتابعه الدوريه ضروريه و لا يؤثر بشكل مباشر على الحمل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية