كان عندى الدوره وختم حبوب منع حمل واخرتها وقمت بالجماع بعد ما بطلت الحبوب بيومين نزل منى دم بنى وبعدين أحمر وضغطى وطى وصداع جامد مش بيروح وكشفت قالى أنيميا وضغطك واطى

أمراض نسائية
أنثى، 30 سنة 3 August 2017 تم تعديله في 9 November 2021 637
كان عندى الدوره وختم حبوب منع حمل واخرتها وقمت بالجماع بعد ما بطلت الحبوب بيومين نزل منى دم بنى وبعدين أحمر وضغطى وطى وصداع جامد مش بيروح وكشفت قالى أنيميا وضغطك واطى

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حبوب الوجه عند الرضع مقالات طبية
الخيوط الدهنية والفرق بينها وبين الرؤوس السوداء أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية