زوجتي عندها الالم في ثدي صار يخرج منه دم وصقيق ماهوه سبب

زوجتي عندها الالم في ثدي صار يخرج منه دم وصقيق ماهوه سبب
icon 3 يناير 2021
icon 138
كان عندها هرمون زايد في حليب بعد مافطمت الطفل عمره سنتين ونص بعدها استخدمت علاج بعد فتره صار في الالم يخرج من ثدي دم وصقيق ماهوه سبب

إجابات الأطباء على السؤال (1)

التهاب بالثدي راجع جراح الثدي لعمل اللازم 0 2021-01-03 11:44:25
د. ريما فرح
د. ريما فرح
نسائية وتوليد
التهاب بالثدي راجع جراح الثدي لعمل اللازم
24/7 اطباء متوفرون لمساعدتك
تحدث مع الطبيب بخصوصية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى

في أمراض نسائية

هل ارتفاع هرمون الحليب سبب في منع الحمل وماهو المستوى الطبيعي لهرمون الحليب وماهو علاجه

ارتفاع هرمون الحليب قد يكون سبب في تاخر الحمل الطبيعي ان لا يزيد عن ٢٠ علاجه حبة بارلودل مره في اليوم وفي حالات نحتاج الى حبتين في اليوم حسب نسبة ارتفاع الهرمون

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان ابدأ الان