كالتالي زوجتي انجبت تؤامين ذكر و ا نتى و كانت الولادة بعملية قيصرية وا

كالتالي زوجتي انجبت تؤامين ذكر و ا نتى و كانت الولادة بعملية قيصرية وا
icon 25 سبتمبر 2013
icon 390
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته سؤالي كالتالي: زوجتي أنجبت تؤامين ذكر و ا نتى و كانت الولادة بعملية قيصرية والان بعد مرور 40 يوما ما زال دم ااحيض وا لنفاس لم ينقطع بل إزدادت وتيرته بعد 50 يوم وإ نني أشعر بالقلق إزاء هده الحالة فهل هي طبيعية أم ماذا ؟!

إجابات الأطباء على السؤال (1)

إذا كانت كمية الدم غزيرة فهو غير طبيعي أما إذا كانت قليلة ففي بعض الأحيان بسبب الأرضاع يكون هناك عدم انتظام في الدورة الشهرية. 2 2013-09-27 19:42:10
الدكتور سوسن الحملي
الدكتور سوسن الحملي
نسائية وتوليد
إذا كانت كمية الدم غزيرة فهو غير طبيعي أما إذا كانت قليلة ففي بعض الأحيان بسبب الأرضاع يكون هناك عدم انتظام في الدورة الشهرية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في أمراض نسائية

رائحه مكان جرح الولاده القيصري بعد مرور يوم من الولاده ودي الولاده الثالثه لي قيصري بماذا تنصحني افادكم

على الأغلب هناك التهاب مكان العملية قد يكون على مستوى الجلد فقط لكن قد يكون أعمق من ذلك لا بد من مراجعة الطبيب فورا لتقييم الوضع و إجراء اللازم.

سؤال من ذكر

في أمراض نسائية

اجرت زوجتي عملية قيصرية عند الولادة و بعد الولادة لم يختفي الكرش الناتج عن الحمل حتى بعد مرور كامل على الولادة والآن هي حامل من

الكرش لا يختفي لوحده، بل بحاجة إلى مساعدة من صاحبه، مثل تقليل الأكل والرياضة. كما أن أثر الجرح لا يختفي بل يبقى موجوداً ولكن ليس من الضرورة أو تبقى الحكة، بل لها علاج، راجع اختصاصي التوليد الذي أجرى العملية لوصف الدواء المناسب.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان