في حالة تكيس المبايض ، هل تعتبر حبوب منع الحمل حلا دائما ام مؤقتا لتساقط الشعر الناتج عن هذا التكيس . مع العلم انني غير متزوجة ؟

2014-01-15
1 إجابة السؤال 2019-10-23
يجب التاكد من قبل طبيب جلديه من ان سبب تساقط الشعر حبوب منع الحمل تساعد على تنظيم الدوره بشكل اساسي 0 2014-01-17 12:16:04
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
يجب التاكد من قبل طبيب جلديه من ان سبب تساقط الشعر حبوب منع الحمل تساعد على تنظيم الدوره بشكل اساسي

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2016-09-28 21:59:42

ما هو سبب تكيس المبايض وما عو علاجه للغير متزوجه هل ينصح باخد حبوب منع الحمل

ما هو سبب تكيس المبايض وما عو علاجه للغير متزوجه هل ينصح باخد حبوب منع الحمل

1

ما هو سبب تكيس المبايض وما عو علاجه للغير متزوجه هل ينصح باخد حبوب منع الحمل
خلل هرمونى والعلاج يكون حسب الاعراض عدم انتظام الدوره يعالج باقراص بها نفس هرمونات منع الحمل و لكن بدرجه اقل مثل سيكلوبروجبنوفا
0
2016-09-29 12:04:33
see-answer-arrow

2016-06-17 01:16:38

انا عمري 27 متزوجه منذ 5 شهور عندي تكيس مبايض وزني 155 وطولي 150 عندي شعر بسيط في الدقن بس واريد ان احمل هل استعمل منشط طوالي ولا حبوب منع الحمل حتي منشط ردددددو سريييييييع

انا متزوجه شهور عندي تكيس مبايض وزني وطولي عندي شعر بسيط في الدقن بس و احمل هل استعمل منشط طوالي ولا حبوب منع الحمل حتي منشط ردددددو سريييييييع

2

انا متزوجه شهور عندي تكيس مبايض وزني وطولي عندي شعر بسيط في الدقن بس و احمل هل استعمل منشط طوالي ولا حبوب منع الحمل حتي منشط ردددددو سريييييييع
يجب المتابعة مع طبيب متخصص في الخصوبة
0
2016-06-17 20:56:57
see-answer-arrow

2014-01-02 08:51:38

انا انسة، اعاني من تساقط شديد للشعر ، بسبب تكيس المبايض ، علما انني لا اعاني مشاكل صحية اخرى.نصحتني الطبيبة باخذ حبوب منع الحمل هل هذه الحبوب ستعالج شعري بشكل مؤقت ؟ ام ان شعري سيتساقط بعد العلاج ( ستة اشهر)؟ و لماذا لم تعطني الطبيبة مضاد الاندروجين

انا انسة اعاني من تساقط شديد للشعر بسبب تكيس المبايض علما انني لا اعاني مشاكل صحية اخرىنصحتني الطبيبة باخذ حبوب منع الحمل هل هذه الحبوب ستعالج شعري بشكل مؤقت ام ان شعري سيتساقط بعد العلاج ستة اشهر و لماذا لم تعطني الطبيبة مضاد الاندروجين

1

انا انسة اعاني من تساقط شديد للشعر بسبب تكيس المبايض علما انني لا اعاني مشاكل صحية اخرىنصحتني الطبيبة باخذ حبوب منع الحمل هل هذه الحبوب ستعالج شعري بش...
التكيسس ممكن ان يؤدي بحالات قليله لتساقط الشعر اذا ارتفع هرمون التستوسترون و يجب متابعه طبيب متمرس مع مراجعه طبيب الجلديه لتحديد سبب التساقط
0
2014-01-17 12:52:29
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics