سؤال من أنثى سنة

أمراض نسائية

في العشرينات حامل قالو لها الاطباء لديها هبوط بالمهبل انجبت طفلان ولاد

icon تم إنشاؤها في 10 نوفمبر 2015
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 815
مرحبا دكتور امرأة في العشرينات حامل قالو لها الاطباء لديها هبوط بالمهبل أنجبت طفلان ولادة قيصرية وهذا الحمل الثالث تجد صعوبة بالمشي والحركة هل صحيح يحصل هبوط المهبل للمرأة الح

إجابات الأطباء على السؤال

بعد ولادتين قيصريتين ولم تلد ولا ولاده واحزه طبيعيه وعموها في العسرينات ولديها هبوط رحمي وهي حامل للمره الثالثه للامانه اول مره اسمع بحاله بهذا التشخيص عاده ااهبوط الرحمي يكون بعد ولازات طبيعيه وفي اعمار متقدمه افضل ان تاخذ راي طبيب اخر 1 2015-11-10T19:54:57+00:00 2015-11-10T19:54:57+00:00
بعد ولادتين قيصريتين ولم تلد ولا ولاده واحزه طبيعيه وعموها في العسرينات ولديها هبوط رحمي وهي حامل للمره الثالثه للامانه... اقرأ المزيد
بعد ولادتين قيصريتين ولم تلد ولا ولاده واحزه طبيعيه وعموها في العسرينات ولديها هبوط رحمي وهي حامل للمره الثالثه للامانه اول مره اسمع بحاله بهذا التشخيص عاده ااهبوط الرحمي يكون بعد ولازات طبيعيه وفي اعمار متقدمه افضل ان تاخذ راي طبيب اخر
بعد ولادتين قيصريتين ولم تلد ولا ولاده واحزه طبيعيه وعموها في العسرينات ولديها هبوط رحمي وهي حامل للمره الثالثه للامانه اول مره اسمع بحاله بهذا التشخيص عاده ااهبوط الرحمي يكون بعد ولازات طبيعيه وفي اعمار متقدمه افضل ان تاخذ راي طبيب اخر 0 2015-11-10T19:54:46+00:00 2015-11-10T19:54:46+00:00
بعد ولادتين قيصريتين ولم تلد ولا ولاده واحزه طبيعيه وعموها في العسرينات ولديها هبوط رحمي وهي حامل للمره الثالثه للامانه... اقرأ المزيد
بعد ولادتين قيصريتين ولم تلد ولا ولاده واحزه طبيعيه وعموها في العسرينات ولديها هبوط رحمي وهي حامل للمره الثالثه للامانه اول مره اسمع بحاله بهذا التشخيص عاده ااهبوط الرحمي يكون بعد ولازات طبيعيه وفي اعمار متقدمه افضل ان تاخذ راي طبيب اخر

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نسائية

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الشوربة هي الطعام المفضل في شهر رمضان مقالات طبية
ثورة جديدة في علاج السمنة أخبار طبية
أضرار زيادة فيتامين سي في الجسم مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص