فحص داخلي للرحم والمبايض لا يوجد امراض وعندي ارتفاع في هرمون الحليب e
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
ذهبت لأخصائية بعد الدورة وعملت لي فحص خارجي للرحم من جهاز يوضع ع البطن فقط ولم يكن فحص داخلي وقالت...
سؤال من أنثى سنة 30
عملت فحص هرمون قبل ٣ ايام ٢٤٣ وحصل لي نزيف بسيط والدكتورة فحصتني داخلي وحكتلي هذا دم دورة لكن انا...
سؤال من أنثى سنة
بعد تأخر الدورة ٣ ايام عملت فحص دم و ظهرت نتيجة الفحص slightly positive ماذا يعني ذلك؟
سؤال من أنثى سنة 35
اعاني من نزول دم بعد الدورة والم اسفل الضهر وعملت ايكو للرحم والمبايض وفحص لعنق الرحم كلو سليم
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين