غير متزوجه يوجد لدي ارتفاع في الهرمون الذكري وتم صرف لي حبوب فيزانvisa

أمراض نسائية
أنثى 22 January 2014 تم تعديله في 9 November 2021 1208
فتاه غير متزوجه يوجد لدي ارتفاع في الهرمون الذكري وتم صرف لي حبوب فيزانvisanne .. ماذا تفعل هذه الحبوب وهل لاباس في تناول فيتامينات للشعر معها

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
1 February 2014
لا مانع مبدئيا و الرجاء ذكر الاسم العلمي للمقويات تنظم الدوره واذا كان هنالك اشتباه بالبطانه الهاجره يخففها اقرأ المزيد
لا مانع مبدئيا و الرجاء ذكر الاسم العلمي للمقويات تنظم الدوره واذا كان هنالك اشتباه بالبطانه الهاجره يخففها
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الغذاء غير الصحي مقالات طبية
لقاح الميلانوما بعد الجراحة أخبار طبية
الدهون الصحية غير المشبعة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية