عندي لحمية بالرحم في ماسببها انا اسقطت مرات اطفال انابيب المرة ال رة ق
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة 49
السلام عليكم، عملت منظار رحمي لازاله لحمية بالرحم وكان موعد الدورة بعد المنظار ب17 يوم لكن الدورة لم تنزل في...
سؤال من أنثى سنة 32
انا حامل اطفال انابيب تاريخ ارجاع الاجنة ٢٧-١٠ مجمد يوم خامس الدكتور قال لي ان حجم الكيس صغير
سؤال من أنثى سنة 36
هل صبغة الرحم تبين وجود ورم او لحمية والالياف اللحمية ام يجب عمل المنظار
سؤال من أنثى سنة
سقط على الارض بعد ترجيع البويضه ٤ايام من ترجيع الاجنة اطفال انابيب هل يوثر على الاجنه او لا
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
1 تعليق
السلام عليكم متى يتم تشخيص وجود لحميه عالرحم أيام الاباضه او ثاني يوم الدوره فحصت 12 من الدوره اي يوم الاباضه وتبين وجود لحميه 1.5ب 1 وفحصت ثاني يوم الدوره لإجراء عملية أطفال الأنابيب وتبين أن لا يوجد لحميه أيهم ادق للتشخيص أيام الاباضه ام ثاني يوم الدوره