عندي تكيس في المبايض تناولت حبوب ديان من اليوم الخامس وبعد انتهاء الحبوب ب 6 يوم من توقفها جاتني الدوره في اليوم الخامس تناولت الشريط التاني واستمرت 8 يوم وماتوقفت هل استمر

أمراض نسائية
أنثى 22 September 2018 تم تعديله في 1 November 2021 4942
عندي تكيس في المبايض تناولت حبوب ديان من اليوم الخامس وبعد انتهاء الحبوب ب 6 يوم من توقفها جاتني الدوره في اليوم الخامس تناولت الشريط التاني واستمرت 8 يوم وماتوقفت هل استمر

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية