عندي تشرب الحبوب شهرا عندي بنت جربت حبوب كثيرة لكن المتني الا ديان وال

أمراض نسائية
أنثى 4 June 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1083
عندي 29 سنة تشرب الحبوب منذ 19 شهرا عندي بنت جربت حبوب كثيرة لكن المتني الا ديان35 والان اشرب لوجينون لكن احس بتعب شديد جدا يمكن تكون هي السبب هل يمكن اعود لشرب ديان 35 وشكرا

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الربو عند الاطفال مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
ماذا يحدث لجسمك عندما تشرب القهوة يوميًا؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية