عندي الدورة الشهرية غير منتظة احيانا بفارق 3 ايام الى اسبوع . انا متزوجة ولا آخد حبوب منع الحمل . لكن ان شاء الله في نية للعمرة بعد اسبوع وهو يصادف نزول الدورة . فلو أخدت من اليوم حبوب منع الحمل (اديبال) بشكل يومي ممكن ما تنزل الدورة ؟ والنية اوقف الحبوب حتى أرجع بإذن الله وشكرا
اجابات الاطباء
نعم...ممكن.وتقبل الله.دعواتكم لنا اقرأ المزيد
نعم...ممكن.وتقبل الله.دعواتكم لنا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.