الم في المعدة بعد البدا بحبوب منع الحمل لعلاج تكيسات المبايض

عدم الرغبة في الاكل/ الم في المعدة خاصة عند شرب الماء/ الشعور بالغثيان استمرت العوارض حتى بعد اخد حماية مرتين يوميا و اخذ حبوب منع الحمل بعد العشاء

2021-03-12
1

إجابة السؤال

2021-03-12
هذا بسبب الحبوب 0 2021-03-12 14:21:28
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
هذا بسبب الحبوب

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة
فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة