عازبة نحيفة اعاني تكيس المبايض يسبب تاخرالدورةحتىاشهر وظهور شعر خفيف و

أمراض نسائية
أنثى 18 March 2015 تم تعديله في 9 November 2021 962
فتاةعازبة نحيفة23سنة اعاني تكيس المبايض يسبب تاخرالدورةحتى3اشهر وظهور شعر خفيف وصف لي دوفاستون حبةيوميا ل10ايام و ديان35من5يوم للدورة الى 25مدة3اشهر مارايكم وهل ديان35يوصف لي؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية