صار عندى نزول دم بعد انتهاء الدورة بأربع ايام علما انو بأخذ دواء estradiol 2mg ٣ حبات باليوم

icon 24 مايو 2017
icon 677
صار عندى نزول دم بعد انتهاء الدورة بأربع ايام علما انو بأخذ دواء estradiol 2mg ٣ حبات باليوم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

راجعي طبيبك 0 2017-05-24 07:49:38
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
راجعي طبيبك

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نسائية

سؤال من أنثى سنة

في أمراض نسائية

انا استخدم حبوب سيرازيت مانعه للحمل وارضع وبعد ٥ شهور او اكثر نزلت علي الدوره ٥ ايام وبعدها توقفت مدة...

هذه الأقراص تحتوي على البروجسترون فقط مما يتطلب الانضباط والحرص الشديد، إذ يجب ان تأخذ في كل يوم وفي نفس الساعة تؤخذ بشكل متواصل، و "نسيان" حبة واحدة يلغي تماما الوقاية من الحمل والآلام مع تناولها عرضي

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان