زوجتي لديها التهاب في المهبل،تاخذ ميترونيدازول،تعاني من افرازات بيضاء،وتعاني من الشعور بالتقيؤ، هل هذه الاعراض بسبب الالتهاب ام بسبب الدواء؟

أمراض نسائية
ذكر 4 December 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1570
زوجتي لديها التهاب في المهبل،تاخذ ميترونيدازول،تعاني من افرازات بيضاء،وتعاني من الشعور بالتقيؤ، هل هذه الاعراض بسبب الالتهاب ام بسبب الدواء؟

اجابات الاطباء

الدكتور وليد الراعي
4 December 2018 نسائية وتوليد
الميترونيدازول ليس لعلاج الالتهابات البيضاء و الغثيان من الآثار المجانيه للعلاج اقرأ المزيد
الميترونيدازول ليس لعلاج الالتهابات البيضاء و الغثيان من الآثار المجانيه للعلاج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية