زوجتي ذهبت الحج واستعملت حبوب لمنع الدورة الشهريه ولكن بعد عودتها من الحج امتنعت عن تناول الحبوب ولكن جاءتها الدورة الشهريه بصور قويه ولمدة 10 يوم ولم تنقطع حتي الان ماهو سبب ذلك

icon 11 ديسمبر 2012
icon 304
زوجتي ذهبت الحج واستعملت حبوب لمنع الدورة الشهريه ولكن بعد عودتها من الحج امتنعت عن تناول الحبوب ولكن جاءتها الدورة الشهريه بصور قويه ولمدة 10 يوم ولم تنقطع حتي الان ماهو سبب ذلك

إجابات الأطباء على السؤال (1)

قد تكون الدوره اكثر الماً وغزاره بعد اخذ هذه الحبوب، ولكن اذا كان نزول الدم مستمر فانصحها بمراجعه طبيبها لفحصها واعطائها العلاج اللازم. 0 2012-12-14 17:32:04
الدكتورة سوزان عثامنة
الدكتورة سوزان عثامنة
نسائية وتوليد
قد تكون الدوره اكثر الماً وغزاره بعد اخذ هذه الحبوب، ولكن اذا كان نزول الدم مستمر فانصحها بمراجعه طبيبها لفحصها واعطائها العلاج اللازم.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى

في أمراض نسائية

اود الذهاب للحج العام باذن في الشهر السابع من عمرها واريد تناول حبوب لمنع حدوث العادة الشهرية اثناء الحجما هو نوع الحبوب المناسب تناوله للمرضع

ان اية حبوب مع وجود الحليب والرضاعة غير مضمونة ان تعمل بتأخير الدورة.والحبوب الاخرى لا يجوز اخذها مع الرضاعة خوفا من تأثيرها على الرضيعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان