زوجتي حامل في الشهر الأول و بعد اجراء تحالي الحصبة الألمانية تبين أنها إيجابية بنسبة 1.42 بالنسبة ل IGM و 128 بالنسبة ل IGG . أفيدوني جزاكم الله.
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
نتيجة التحاليل هي 5797.6 mui/ml بالنسبة ل hcg فهل زوجتي حامل
سؤال من ذكر سنة
سﻻم عليكم طبيب أنا أختي حامل 4 شهور اﻻن و عملت تحليل و طلع في داء القطط 15.7 igg و...
سؤال من أنثى سنة
ابرة الحصبة الالمانية هل تضر الجنين في الشهر سادس من حملي وهل يجب عمل ابرة الحصبة الالمانية؟؟؟
سؤال من أنثى سنة 34
هذا تحليل الحصبة الالمانية وانا حامل في الشهر الثاني هل يؤثر على الجنين
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين