دورتي شهرية كانت منتظمة ولأن مر ثلاثة أشهر ولم تأتي ذهبت إلى المختبر لفحص الدم وكان كل شيئ سليم..هل حبوب منع الحمل تساعدني على مجيئها بإنتظام؟
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة 31
اخدت حبوب منع الحمل لمدة ستة اشهر ولان وقتها لمدة شهرين ولم يحصل الحمل
سؤال من أنثى سنة 33
صار وزني في فترة الحمل 90 واريد الان ان اعرف هل هناك حبوب منع الحمل تساعدني على انقاص وزني مع...
سؤال من أنثى سنة
مرحبا استعمل حبوب منع الحمل لمدة ٤ اشهر و في كل مرة تاتي الدورة الشهرية وبعد اخر دورة لم استعمل...
سؤال من ذكر سنة
اتناول حبوب منع الحمل سيرزات ولم تاتي لي الدورة مدة 4 اشهر
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين