حامل بالشهر الثاني ولدي افراز اصفر اوبني خفيف ومع الفحص ظهر التهاب بالحوض واعطتني كريم دكتارين ومضاد وبعد استعمال الكريم بيومين اصبح لون الافراز وردي ودموي خفيف واكملت العلاج ولكن بعده رجعت الافرازت صفراء او بنية وخفيفة ماالحل علما ان موعد الطبيب بعد 6 ايام ولاتوجد وسيلة اتصال
اجابات الاطباء
أنت لحاجة لأخذ مثبتات.راجعي الطوارئ اقرأ المزيد
أنت لحاجة لأخذ مثبتات.راجعي الطوارئ
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.